بسبب عدم صلاحيتها….الكاف ترفض ملاعب جزائرية للأندية المشاركة في التظاهرات الإفريقية

أخبار عربية كتب في 29 يناير، 2022 - 14:35 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
عبّر ـ ولد بن موح

فؤاد جوهر-عبّر

 

بعد الاحتجاجات التي تواصلت من قبل البعثة الجزائرية بسب سوء أرضية ملعب جابوما بالكاميرون، وعدم جاهزيتها لإستقبال المباريات طيلة تواجد الخضر بالعرس القاري، صفع ” الكاف “ مسؤولي كرة القدم الجزائرية وفي فضيحة جديدة بعدم قبول ملاعب الأندية الجزائرية للفرق المشاركة في دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

يأتي هذا الرفض المسيئ لسمعة الجزائر، كصفعة للكابرانات الذين يعتبرون أن البلد رائدة وقوة وازنة في القارة السمراء، ليعري عن واقع مر تعيشه ميادين كرة القدم بالجزائر.

وأقر “الكاف” بعدم اعتماد ملاعب الأندية الجزائرية المشاركة في التظاهرات الإفريقية، بسبب ملاعبها التي هي دون المستوى، وبعيدة عن المقاييس الدولية المطلوبة لمثل هذه التظاهرات.

وأمام هذه الصدمة غير المنتظرة، فإن الأندية المعنية والمشاركة في التظاهرات الإفريقية، سيكون لزاما عليها خوض مبارياتها بملاعب بعيدة عن مدنها، حيث ستحبر إلى تحمل عناء التنقل إلى ملعبي خمسة جويلية والبليدة.

وكان مهتمون ومتخصصون في شؤون الكرة الجزائرية، بمن فيهم أطر تقنية لها باع طويل في المجال، رجحوا أن من أسباب إخفاق الخضر والخروج المبكر من العرس القاري بالكاميرون، راجع بالأساس إلى أرضية ملعب جابوما الرديئة وغير الصالحة لممارسة كرة القدم، والتي للأسف تشبه الكثير من الملاعب الجزائرية.

الكاف

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع