بسبب خريطة المغرب..مصارِعة جزائرية تنسحب وتظهر في المنصة لسماع النشيد الوطني المغربي

رياضة كتب في 24 مايو، 2024 - 14:45 تابعوا عبر على Aabbir
خريطة المغرب
عبّــر

فؤاد جوهر ـ تتواصل انسحابات المنتخبات الجزائرية في الألعاب الجماعية وكذا الفردية كان آخرها انسحاب المصارعة الجزائرية ميليسا بلعيد من نهائي أقل من 73 كلغ أمام المغربية ملاك صبري.

وحصدت المغربية ملاك صبري الذهبيه لوزن أقل من 73 كلغ في البطوله العربية لفئة اقل من 17 سنة دون عناء بسبب ظهور خريطة المغرب الوطتية على أقمصة المنتخب.

فضيحة جديدة تنضاف إلى الرياضة الجزائرية التي توالت انسحابتها بسبب خريطة المغرب التي شكلت وما زال ستشكل عقدة للنظام العسكري الجزائري.

والمثير في البطولة العربية للمصارعة كون المنافسة الجزائرية ميليسا بلعيد ظهرت على المنصة خلال توزيع الميداليات وعزف النشيد الوطني في واحد من أغرب قرارات المنتخبات المشاركة في البطولة.

إلى ذلك ادعت المصارعة الجزائرية معاناتها بإصابة لتفادي التبعات والعقوبات التي ستفرض عليها في حال ثبوت تهربها من المواجهة بسبب الخريطة المغربية.

وطالت السخرية الفضاء التواصلي بسبب العداء المستمر والانسحابات المفروضة على المنتخبات الجزائرية من قبل كبرانات المرادية في الألعاب الجماعية والفردية بسبب خريطة المغرب، وهو الأمر الذي تتفاداه الجزائر في مواجهته لفرنسا التي احتلتها لأكثر من 130 سنة مخلفة تاريخ أسودا لن تنساه الذاكرة الجزائرية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع