برنامج عمل مكثف للجنة الإقليمية لليقظة بميدلت لمواجة آثار موجة البرد

الأولى كتب في 16 نوفمبر، 2019 - 20:51 تابعوا عبر على Aabbir
برنامج
عبّر

 

عبّر ـ و م ع

 

وضعت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم ميدلت برنامج عمل من أجل مواجهة آثار التساقطات الثلجية والمطرية وموجة البرد القارس التي تعرفها مختلف جماعات الإقليم.

 

وقال عامل إقليم ميدلت، السيد مصطفى النوحي، خلال اجتماع اللجنة، اليوم السبت، إن كافة السلطات والإدارات المعنية معبأة من أجل التخفيف من آثار موجة البرد التي يعرفها الإقليم، خاصة في ظل التساقطات الثلجية.

 

وأبرز السيد النوحي أن الجميع على وعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا المجال، داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل تخفيف آثار موجة البرد القارس والظروف المناخية الصعبة على السكان.

 

وشدد على ضرورة تحسيس الساكنة بالاهتمام بمضمون النشرات الإنذارية الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، وكذا إيلاء الأهمية الكبرى للفئات الهشة، خاصة أطفال المدارس والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة، ومساعدتهم والتكفل بحاجياتهم في هذه الظروف المناخية القاسية، بالإضافة إلى الفلاحين.

 

وذكر بالعمل المنجز من قبل المصالح المعنية التي تعبئ موارد إضافية لمواجهة هذه الظروف المناخية، لاسيما على مستوى الآليات والمعدات اللوجستيكية ووسائل التطبيب.

 

وبالمناسبة، قدم رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الإقليم، السيد بدر ابن الأكحال، معطيات حول إقليم ميدلت، وحدوده الجغرافية، والإجراءات المتخذة من أجل التخفيف من آثار موجة البرد.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع