برلمان البام يفوض أمينه عام لاستكمال مسلسل المفاوضات ويدعوه للاستوزار

الأولى كتب في 17 سبتمبر، 2021 - 21:16 تابعوا عبر على Aabbir
البام
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط 

 

أعلن المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة، تفويض، أمينه العام، عبد اللطيف وهبي، تدبير ما تبقى من مسلسل المشاورات حول تشكيل الحكومة المقبلة، داعيا إياه لتمثيل الحزب داخلها، عبر المشاركة الشخصية في تركيبتها المقبلة.

كما أجمع أعضاء المجلس، على قبول عرض مشاركة حزب الأصالة والمعاصرة في الحكومة المقبلة الذي قدمه رئيس الحكومة المعين للحزب، في إطار المشاورات الأولية حول تشكيل الحكومة المقبلة.

جاء ذلك عقب اللقاء الاستثنائي الذي عقده المجلس، اليوم الجمعة 17 شتنبر 2021، بتقنية المحادثة المرئية “عن بعد، حيث تقدم المجتمعون بالشكر والامتنان للملك على رعايته وحرصه الشديدين لإجراء هذه العملية الديمقراطية في وقتها، رغم تحديات وإكراهات وباء كورونا، وإصراره على تعميق الاختيار المؤسساتي والديمقراطي الذي يحتل فيه صوت المواطن مكانة أولى لبناء المستقبل المنشود.

كما أشاد المجلس، بالنتائج الانتخابية الهامة التي حققها الحزب على صعيد جميع الاستحقاقات، رغم الظروف الصعبة التي عاشها الحزب.

برلمان البام، نوه أيضا بالانخراط الكبير والمسؤول لمختلف الباميات والباميين في مراجعة الخط  السياسي والإيديولوجي للحزب، الذي كلفهم تقديم نقد ذاتي مؤلم، وبعده تقديم التضحيات الجسام في مختلف المعارك الانتخابية، بمسؤولية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع