برلمانية بيجيدية تجلد العثماني: أنت منافق ومتخاذل وأياديك المرتعشة لا تصنع العزة والنصر

الأولى كتب في 17 مايو، 2021 - 16:33 تابعوا عبر على Aabbir
برلمانية بيجيدية تجلد العثماني: أنت منافق ومتخاذل وأياديك المرتعشة لا تصنع العزة والنصر
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

شنت البرلمانية البيجيدية السابقة، خديجة أبلاضي، هجوما عنيفا على الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، على خلفية تصاعد حدة الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

و وصفت أبلاضي في تدوينة لها على حسابها الشخصي بالفايسبوك، العثماني ب”المنافق الكبير والمتخاذل من درجة خائن”، معتبرة الدموع التي يذرفها أمام العالم حزنا على فلسطين، “دموعا زائفة”، وبكاؤه تصنعا ليس إلا.

و واصلت أبلاضي توجيه انتقاداتها النارية للعثماني، معتبرة التباكي واستعمال لغة التنديد والشجب والإدانة باعتبارها أساليب يتسم بها الجبناء والعاجزين.

كما انتقدت أبلاضي التي دأبت على إثارة الجدل داخل حزب المصباح بالصحراء، الخرجة الإعلامية الأخيرة للعثماني حول ما يجري بفلسطين من انتهاكات فظيعة يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، لافتة أن أياديه المرتعشة لا تصنع العزة وبعيدة كل البعد عن النصر لأهل فلسطين والقدس الشريف.

و كان سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، قد أدان في تصريحات لقناة “الجزيرة” القطرية، القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والانتهاكات التي وصفها بالفظيعة، داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل وإيقافها فورا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع