برشلونة يعرض ستة لاعبين للبيع لحسم صفقة لوتارو مارتينيز

منوعات كتب في 30 يوليو، 2020 - 08:27 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الاربعاء ان نادي برشلونة ينوي عرض ستة من لاعبيه للبيع بهدف شراء عقد الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وحسب الصحيفة فأن برشلونة لا يعتزم التخلي عن صفقة لوتارو (22 عاما) المرتبط بعقد مع “النيراتزوري” حتى صيف 2022، دون أي شروط جزائية، بعدما انتهت فاعلية الشرط السابق (111 مليون يورو).

وافاد المصدر أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر، ترك المجال مفتوحا أمام عرض برشلونة الأخير لضم اللاعب، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة لجونيور فيربو المقدر سعره بـ41 مليونا. وانتهت قيمة الشرط الجزائي للوتارو، في 7 يوليوز الجاري.

بالمقابل، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يملك السيولة الكافية، لدفع الجزء النقدي من الصفقة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وبناء على ذلك، بدأ البارسا في عرض لاعبيه غير المرغوب فيهم للبيع، من أجل جمع الأموال لحسم الصفقة، وهم فيليب كوتينيو ورافينيا ألكانتارا وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو وموسى واجي.

ولم يتم اتخاذ قرار بعد فيما يتعلق بمستقبل الجناح الفرنسي، عثمان ديمبلي، الذي تتسابق عدة أندية لانتدابه، من بينها باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، حسب نفس المصدر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع