برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

الأولى كتب في 20 أغسطس، 2019 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
نيمار يقترب أكثر من برشلونة
عبّر

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

إنتشرت أنباء جديدة، عن استعداد إدارة نادي برشلونة بقيادة الرئيس “جوسيب ماريا بارتوميو”، لخوض آخر محاولة لإقناع رئيس “باريس سان جيرمان”” ناصر الخليفي”، بترك “نيمار جونيور” يعود إلى “كامب نو” قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وعادت الشكوك حول مستقبل أغلى لاعب في العالم منذ فترة، ما بين شائعات تربط اسمه بالعودة إلى” الليغا “عبر بوابة ريال مدريد، وأخرى تؤكد أنه سيعود إلى ناديه السابق، بخلاف ما يتردد عن صعوبة خروجه من “حديقة الأمراء”، لشروط الإدارة الصعبة للاستغناء عن اللاعب.

واليوم الاثنين 19 من الشهر الجاري، أعلنت شبكة (ESPN) الأمريكية، أن الإدارة “الكاتلونية” ستقوم بآخر محاولة لضم نيمار قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين، وذلك باقتراح إعارته لمدة موسم، مع شرط إلزامي بشراء عقده بعقد دائم، قبل انتهاء مدة الإعارة، دون الكشف عن أية تفاصيل مادية.

وتغيرت أوضاع “نيمار” مع الفريق الباريسي، على خلفية مشكلاته خارج “المستطيل الأخضر”، والتي عجلت بانتهاء علاقته الجميلة بالإدارة، كما تجلى في رسالة تحذير الرئيس “ناصر الخليفي”، وكذا تصريحات المدير الرياضي”ليوناردو” التي اتهم خلالها اللاعب بالتهرب من النادي، لتأخره في العودة لمعسكر الاستعداد للموسم الجديد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع