بدر هاري يعلن عودته إلى منافسات “كلوري” شتنبر القادم

الأولى كتب في 11 أغسطس، 2021 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
بدر
عبّــر

عبّــر ـ متابعة

 

أكد المقاتل المغربي بدر هاري، أمس الاثنين، استعداده من أجل انطلاقة جديدة في نزالات رياضة الكيك بوكسينغ “كاي وان”، وذلك قبل نزاله المرتقب في منظمة “غلوري” أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، المرتقب في رابع شتنبر المقبل، بمدينة روتيردام الهولندية.

 

وقال هاري، خلال ندوة صحافية نظمتها منظمة القتال العالمية، من أجل تسليط الضوء على النزال المرتقب، (قال) إنه من الرائع أن ينضم لاعب جديد في الوزن الثقيل لنزالات “غلوري”، مضيفا أن هذا النوع من النزالات سيمنح المنظمة بعدا مهنيا من نوع آخر.

 

ومن جهة أخرى، أكد بدر هاري إنه قام بتغيير جذري في حياته المهنية، مما منحه قوة كبيرة ستجعله أكثر صلابة وقدرة على التنافس بتحد أكبر، مردفا القول بأنه غير كل جهازه التدريبي بقيادة مدربه المعروف مارك باسينيي وتعاقد مع جهاز تدريبي جديد بقيادة المدرب المغربي سعيد البدوي.

 

وبدا بدر هاري، خلافا للعادة، أكثر هدوءا واحتراما لخصمه، دون أن يوجه له أي تحد أو استفزاز، خصوصا أن البطل البولوني اعترف أنه من مشجعي ومحبي بدر هاري وأنه من أكثر المعجبين بطريقته القتالية ويعتبره أفضل بطل على الإطلاق وأخطر رجل في الكيك بوكسينغ في العالم.

 

وكان النجم المغربي بدر هاري، قد انهزم، في آخر ظهور له على حلبات الGlory، في دجنبر الماضي، أمام منافسه بينجامان أدغبي، في أحد قاعات مدينة روتيردام، أمام مدرجات فارغة، بسبب إجراءات الحجر الصحي التي فرضتها الحكومة الهولندية، نظرا لتداعيات جائحة “كورونا”.

 

وسقط هاري أرضا، متأثرا بإصابة على مستوى الأنف، لم يقو على إثرها على مواصلة النزال، قبل نهاية الجولة الثالثة، مما دفع الحكم إلى إعلان انتصار البطل الروماني، بعد احتساب العشر ثواني القانونية، ليتكرر مشهد خسارة البطل المغربي، خلال نزاله الأسبق، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن.

 

بدر هاري (35سنة)، والذي تنبأ له البعض بالاعتزال، قرر مجددا العودة للحلبات، ممنيا النفس بالثأر من العثرات الأخيرة ومواصلة كتابة التاريخ، بعد السجل الحافل في حلبات “الكيك بوكسينغ”، بأزيد من 120 نزالا احترافيا، انتصر في 107 منها (93 بالضربة القاضية).

 

بدر هاري

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع