بدر هاري قبل نزال رد الإعتبار يوجه رسالة الى جمهوره.. مفاجأة

الأولى كتب في 19 مارس، 2022 - 19:10 تابعوا عبر على Aabbir
بدر هاري
عبّر

 

من المنتظر ان يواجه البطل المغربي بدر هاري خصمه أركاديوس جوسيك، يومه السبت 19 مارس، في إطار النزال الرئيسي بأمسية ”Glory 80“ ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

ومن المقرر أن يتم نقل الأمسية المذكورة فقط على gloryfights.com.

 

ووجه البطل المغربي بدر هاري، رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام ساعات قليلة قبل نزاله أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، الذي أسقطه بالضربة القاضية في وقت سابق.

بدر هاري

وقال البطل العالمي: “دعونا نعيد كل شيء إلى مكانه الليلة”، وذلك في إشارة منه إلى استعداده بشكل جيد لهذا النزال من أجل تحقيق الفوز.

 

وكان البطل العالمي المغربي بدر هاري قد طالب الغلوري بضرورة تنظيم نزال الثأر أمام خصمه البولندي لرد الإعتبار بعد تعرضه لسقوط بالضربة القاضية في نزال سابق.

و كان بدر هاري قد خرج آنذاك متفوقا على خصمه البولندي أركاديوس جوسيك في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى ضربة قوية على مستوى الرأس مع بداية الجولة الثانية، حيث لم يقوَ هاري على إكمال النزال وسقط بالـ”KO” مع بداية الجولة الثانية.

 

هذا، ولازمت الإخفاقات بطل العالم في الكيك بوكسينغ خلال الفترة الأخيرة.. غير أنه يبقى واحدا من أبرز الأبطال في هذه الرياضة نظرا لتاريخه الكبير والإنجازات المميزة التي حققها.

بدر يرفض الإستسلام..

وأفاد بدر هاري في تصريحات لقناة “GIDS” الهولندية، بأنه عاد إلى الحلبة من جديد بسبب أبنائه، حيث قال: “أولادي هم الدافع الأكبر لي لمواصلة ممارسة رياضة الكيك بوكسينغ”.

وأضاف: “عائلتي تعطيني المزيد من الحوافز لمواصلة القتال، وسأقاتل من أجلهم.. بعض أطفالي لم يروني أفوز ولو لمرة واحدة.. وهذا أكثر ما يزعجني”.

وختم هاري حديثه قائلا: “لقد فزت بكل هذه المسابقات، والآن حان الوقت لكي أعود إلى سابق مجدي”.

ويرفض هاري الاعتزال مؤكدا أنه في كامل جاهزيته، للاستمرار كبطل في رياضة الكيك بوكسينغ.

موعد النزال والقنوات الناقلة 

يشار إلى أن نزال هاري واركاديوس سيقام، اليوم السبت 19 مارس الجاري، في هولندا، انطلاقا من الساعة الـ21:00 بتوقيت المغرب، على أن يتم بث النزال المذكور عبر القنوات التالية: ESPN / Fox / Sky / Arena Ziggo Sport / Viaplay PPV.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع