بحضور زياش تشيلسي بطلا للعالم

الأولى كتب في 12 فبراير، 2022 - 21:01 تابعوا عبر على Aabbir
تشيلسي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

في حضور المغربي حكيم زياش، توج فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بطلا لكأس العالم للأندية، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نظيره “بالميراس” البرازيلي، في المباراة النهائية، السبت 12 فبراير 2022.

للمرة الأولى في تاريخه، يتوج نادي تشيلـسي الإنجليزي، بطلا لكأس العالم للأندية، بعدما سبق له أن فشل في التتويج بالبطولة سنة 2012، حين خسر اللقب لصالح كوريانتيانز البرازيلي.

انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل هدف لمثله في وقتها الأصلي، إذ أن تشيلسي كان سباقا إلى التقدم، بواسطة لاعبه البلجيكي روميو لوكاكو في الدقيقة 55، ثم تمكن الفريق البرازيلي من تعديل النتيجة في الدقيقة 64، من ضربة جزاء نفذها اللاعب رافائيل فينغا.

وتم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، ليتمكن فريق تشيـلسي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 117، من ضربة جزاء بواسطة اللاعب كاي هافيرتيز.

واختار مدرب تشيلسي الإبقاء على حكيم زياش في كرسي الاحتياط، طيلة التسعين دقيقة من المباراة، قبل أن يقرر إشراكه مع بداية الشوط الإضافي الأول.

وبهذا التتويج، رفع حكيم زياش رصيد ألقابه مع تشيلسي إلى 3، بعدما سبق له أن توج مع النادي اللندني بكأس دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع