بالفيديو..آلاف الاتصالات تتقاطر على مستشفى جنيف لجزائريين يسألون عن بوتفليقة والبعض منها مضحك

أخبار عربية كتب في 7 مارس، 2019 - 21:53 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر + مواقع

 

 

تداول ناشطون بمواقع التواصل العديد من المقاطع المسجلة لاتصالات أجراها جزائريون بمستشفى جنيف الجامعي، حيث يرقد الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة ما فجر سخرية واسعة بسبب محتوى هذه التسجيلات.

 

موقع “جون أفريك” قال إن المستشفى، الذي يعتبر الأكبر في سويسرا، تلقى آلاف الاتصالات من جزائريين، نصفهم يرغب في الاطمئنان على صحة رئيس بلادهم، والنصف الآخر يمازح موظفي الاستقبال بعبارات طريفة.

 

ونشر عدد من المواطنين على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، المحادثات الطريفة التي جمعتهم بموظفي استقبال المستشفى السويسري.

وقال أحدهم في مكالمته “آلو بوتفليقة، أنا من مطعم بيتزا ونريد إيصال 4 وجبات إلى الطابق الثامن، لكننا لم ننجح في ذلك”، فردت عليه الموظفة المكلفة باستقبال المكالمات “محاولة جيدة.. أرى أنك تتصل من الجزائر، إذا كنت مهتما بالرئيس بوتفليقة، فلا أملك أي معلومة عن الأمر”.

 

وذكر متصل آخر “مساء الخير، أتصل بكم لمعرفة مستجدات صحة الرئيس، أنا ابن أخيه”، فكان الرد “أعتذر سيدي، لا أجد هذا الاسم على اللائحة المتواجدة أمامي”.

 

وذكر موقع “20 دقيقة” السويسري أن المستشفى تلقى أكثر من 6 آلاف اتصال خلال الساعات القليلة الماضية، مضيفا أن إدارة المصحة تعاملت بشكل طبيعي مع الوضع.

 

وأوضح مصدر أن جل الاتصالات كانت تبدأ بسؤال “آلو بوتفليقة؟”، في إشارة منهم إلى افتقاد سماع صوت الرئيس الجزائري، الذي لم يخاطب شعبه بالصوت والصورة منذ فترة طويلة.

 

ولم يتحدث بوتفليقة في أي فعالية عامة منذ إصابته بجلطة دماغية عام 2013.

 

وترشح بوتفليقة، الذي يبلغ من العمر 82 عاما ويحكم البلاد منذ 1999، لولاية جديدة أثارت موجة احتجاجات، رغم محاولته تهدئة الشارع من خلال التعهد، عبر رسالة تلاها مدير حملته، بإجراء انتخابات مبكرة خلال عام في حال فاز بالسباق الرئاسي.

 

قناة فرنسية تقتحم غرفة بوتفليقة في مشفى جنيف لتفاجئ العالم بما وجدته فيها..!!!

 

 


شاهد ايضا

المايسترو زياش يسخر من الريال بطريقة ماكرة جدا بعد الخسارة التاريخية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع