بالصور والفيديو:رواد الفايسبوك يعيدون نشر صور بوعشرين و يتعرفون على الضحايا

الأولى كتب في 20 نوفمبر، 2018 - 16:27 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

كمال الكبداني ـ عبّر

مباشرة بعد انتهاء المرحلة الابتدائية في ملف توفيق بوعشرين، والتي قضت في حقه بـ 12 سنة سجنا نافذا وغرامة فاقت 200 مليون، بدت مواقع التواصل الإجتماعي تعج بصور تسربت من فيديوهات مدير نشر اخبار اليوم ومواقع اخرى، جلها مخل بالحياء وكارثية تظهر بجلاء حسنوات بوعشرين وهن يمارسن او يتعرضن للممارسة في اوضاع “بورنوغرافية” وأخرى سادية والبعض منها يكون فيها بوعشرين “مفعولا به” لا فاعل..

 

وقد عزز ناشروا بعض الصور، والتي لجأ موقع الفايسبوك الى حذف بعضها نظرا لمخالفتها سياسة النشر واعتبرتها مشاهد بورنوغرافية وعري غير قانوني، ـ عززوها ـ بتعاليق غالبيتها تصب في خانة التعجب من تمادي بعض المصرحات والمغتصبات في نفي ممارستهن ومغامراتهن الجنسية مع مدير أخبار اليوم!!

 

وهاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كل من مديرة موقع اليكتروني يحمل إسم حركة ـ انطفت في المغرب ـ، والسيدة التي إختبأت في صندوق السيارة بمرآب المحامي زيان، بالإضافة لإحدى المشتغلات مع المعني بالأمر والتي بدت تمارس وتستجيب لنزوات رب عملها بكل تلقائية وإحترافية..!!

 

الصور التي انتشرت بسرعة وعاود البعض تداولها، تظهر بجلاء المعنيات بالأمر، وهن في اوضاع جنسية أكثر منها التي توثق في الأفلام البورنوغرافية، وملامحهن بادية ويمكن التعرف عليهن من النظرة الأولى..

 

الفيديو رقم 08 لبوعشرين..مفعول به لا فاعل…!!!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع