باعها أبوها بـ 650 دولاراً و انقذتها جدتها

الأولى كتب في 1 نوفمبر، 2018 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة 

ألقت الشرطة المحلية فى مدينة ييوو بمقاطعة تشيجيانج الصينية، القبض على رجل باع ابنته الرضيعة والمولودة حديثا، مقابل 4 آلاف و500 يوان صيني وبما يعادل 650 دولارا.

ووفقا لوسائل إعلامية، فإن الرجل الصيني يدعى “شياوهوي لي” 42 عاماً، يئس من حياته وانتابه الغضب جداً لدى ولادة ابنته الثانية، التي باعها بالفعل في نهاية شهر سبتمبر الماضي، لزوجين عجزا عن الإنجاب.

وبدأت القصة عندما قررت والدة الأب الذهاب لبيت ابنها لرعاية حفيدتها حديثة الولادة، لكنها فوجئت برفض ابنها رفضاً شديداً للذهاب إلى منزله، لتشعر بالقلق عليها، قائلة: “رأيت حفيدتي الثانية بضع مرات فقط بعد الولادة بوقت قصير، من بعدها لم أرها مطلقاً، فابني لم يسمح لي بدخول منزله”.

وأضافت: “تمكنت من زيارة منزله في بداية أكتوبر الماضي، حين كان غائباً عن المنزل، لكن لم أجد الطفلة، فاتصلت بابني لكنه رفض التحدث معي فلجأت إلى الشرطة” التي قبضت عليه”.

وعلى الفور قبضت الشرطة على الأب، الذي اعترف بجريمته، وأشار إلى أنه مستعد فقط لولادة ذكر في عائلته، فهو عاطل عن العمل ولا يستطيع تحمل نفقات تربية ابنتين.

كما نجحت الشرطة في العثور على الرضيعة التي اشتراها زوجان لا ينجبان الأطفال فعلاً، عن طريق إعلان عثروا عليه على مواقع الإنترنت، وألقي القبض على البائع والمشترين وتم تسليم الطفلة الرضيعة لأمها وجدتها للاعتناء بها ورعايتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع