بادو الزاكي يفاجئ المغاربة بما قاله عن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي..

الأولى كتب في 24 مارس، 2022 - 22:35 تابعوا عبر على Aabbir
بادو الزاكي
عبّر

قال بادو الزاكي، المدرب السابق للمنتخب المغربي، اليوم الخميس، إن معطيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة كانت مخالفة لكل توقعاته، وهو ما يمنعه من توقع أداء أسود الأطلس أمام الكونغو الديمقراطية، غدا، في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022.

وأوضح الزاكي في تصريحات لـ”راديو مارس“: “معطيات الكان غالطتنا جميعا، فالسنغال تأهلت عن مجموعتها بهدف واحد من ركلة جزاء، ومصر انطلقت بشكل سيئ، لكن المنتخبين بلغا النهائي”.

وتابع بادو الزاكي: “هذا بعكس المنتخب المغربي، الذي كان أفضل في دور المجموعات، وخرج بشكل غريب من ربع النهائي.. كل هذا لا يتيح لي إمكانية توقع شكل الأداء أمام الكونغو”.

واستدرك: “لكن رغم ذلك، أنا متفائل جدا بأن هذا الجيل لن يهدر فرصة التأهل للمونديال، وهو يقف على بعد مباراتين من هذا الحلم.. أعتقد أن الكرة في ملعب المدرب خليلوزيتش، لأنه الأقرب للاعبين، وهو الأدرى بظروف التحضير، وأتمنى أن يتدارك هفوات الكان”.

وختم: “منتخب الكونغو صعب على ملعبه، ولم يخسر منذ فترة طويلة، وأتمنى أن يكسر المنتخب المغربي هذه السلسلة.. ونصيحتي للاعبين هي الابتعاد عن حكم المباراة، وتفادي الاحتجاج الزائد عن اللزوم”.

 

وعلاقة بالموضوع، سبق و أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في ندوته الصحفية بأن الأجواء جيدة في صفوف لاعبي الفريق الوطني، مؤكدا بأن كل اللاعبين يركزون على المباراة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

وقال الناخب الوطني:” معنويات كل اللاعبين جد مرتفعة ولم يتأثروا بأي مناوشات من جمهور الكونغو الديموقراطية، التحضيرات مرت في ظروف جيدة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت لنا كل الإمكانيات ونحن هنا لكي نعود بنتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير المغربية”.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع