بادو الزاكي مدربا لمنتخب السودان لكرة القدم

الأولى كتب في 21 فبراير، 2023 - 17:12 تابعوا عبر على Aabbir
بادو الزاكي
عبّــر

كشفت مصادر مطلعة ان بادو الزاكي سيشرف على تدريب منتخب صقور الجديان، بعدما تواصل الى اتفاق مع الاتحاد السوداني لكرة القدم لتولي زمام الأمور لمنتخب السودان.

 

ووفق ذات المصادر، فان تعيين بادو الزاكي على رأس العارضة الفنية لصقور الجديان هي مسالة وقت فقط، وأن المفاوضات تمت، ولا يفصله عن الإشراف الفعلي لمنتخب السودان غير توقيع العقد الرسمي.

 

واوردت المصادر ان بادو الزكي، سيستهل مشواره مع صقور الجديان، بعد خوض مباريات الجابون في تصفيات كاس افريقيا للامم في الشهر القادم.

 

ويأمل الإتحاد السوداني في الإعتماد على بادو الزكي لخبرته في ميادين ادغال افريقيا بهدف خلق منتخب سوداني قوي قادر على المنافسة والذهاب بعيدا في الملتقيات الكروية القارية ولما لا العالمية.

 

وخاض الحارس العملاق للمنتخب المغربي، وقائد الاسود في زمن الثمانينات وعميده في مونديال مكسيكو 1986 تجارب عديدة في مشواره التدريبي، بدءا بالبطولة الوطنية مع الفتح الرباطي، والوداد البيضاوي، شباب المحمدية، الكوكب المراكشي، اولمبيك اسفي، شباب بلوزداد، ومولودية وهران، الدفاع الحسني الجديدي. واتحاد طنجة هلال الشابة التونسي.

 

وكان بادو الزاكي قد قاد المنتخب المغربي لكره القدم الى وصافة بطل كاس افريقيا التي اوقبت اطوارها في تونس سنه 2004، حيث نجح في قيادة أسود الأطلس الى لعب المباراة النهائية واحتلال المرتبة الثانية عن جدارة واستحقاق.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع