ايقاف ثلاثة أشخاص بينهم ابن رجل أعمال والعثور بضيعته على كمية مهمة من مخدر الشيرا نواحي اشتوكة أيت باها

الأولى كتب في 30 نوفمبر، 2019 - 09:49 تابعوا عبر على Aabbir
الدرك الملكي
عبّر

عبر-أكادير

 

 

أفادت مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” أن دورية لعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسيدي بيبي اقليم اشتوكة أيت باها، تمكنت ليلة الخميس-الجمعة الماضيين، من اعتقال ثلاثة أشخاص عثرت بحوزتهم على كمية مهمة من مخدر الشيرا.

 

وفي التفاصيل، وحسب ذات المصادر، فإن الدورية المذكورة أثار شكوكها سيارة كانت مركونة بجنبات الطريق وسط مركز جماعة سيدي بيبي، لتتوجه صوبها، وتكتشف وجود ثلاثة أشخاص بداخلها يدخنون مخدر الحشيش، وبحوزتهم حوالي نصف كيلوغرام من هذا المخدر.

 

وأوردت ذات المصادر، أن عملية التفتيش التي أجريت داخل ضيعة فلاحية تعود ملكيتها لرجل أعمال معروف ببلفاع اقليم اشتوكة أيت باها، بعدما تم اقتياد الموقوفين الثلاثة اليها، والذين يوجد بينهم ابن رجل الأعمال المذكور، مكنت من العثور على كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بحوالي ثلاث كيلوغرامات، وحجز بندقية صيد غير مرخصة و ثلاث سيارات خفيفة.

 

وأوضحت ذات المصادر، أنه جرى اقتياد الموقوفين لمركز الدرك بسيدي بيبي، حيث تم الإحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم إصدار مذكرة بحث في حق أحد المتورطين الذي اختفى عن الأنظار فور تفجير هذه القضية، حيث تحوم الشكوك حول ارتباط الموقوفين بشبكة للإتجار في المخدرات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع