ايطاليا تستسلم لسويسرا بثنائية وتودع بطولة اليورو 2024 من الباب الضيق

رياضة كتب في 29 يونيو، 2024 - 19:30 تابعوا عبر على Aabbir
إيطاليا
حمزة غطوس

بشكل باهت ودع المنتخب الإيطالي منافسات يورو 2024 بألمانيا، بعدما إستسلمت اليوم السبت أمام المنتخب السويسري الذي لقن درسا كرويا للطليان وأزاحهم من البطولة بثنائية وضعت علامات استفهام كثيرة عن استعداد الكرة الإيطالية في هذه الدورة.

وسيطرت سويسرا على أطوار الجولة الأولى، لتخطف هدفا في د.ق 41 بعد تسديدة رائعة من اللاعب فريلير من مربع العمليات، لتخرج ايطاليا البطيئة من مناطقها، بحثا عن تعديل الكفة، وهو ما إستعصى في الشوط الأول

فاركاز صعق المنتخب الإيطالي في الدقيقة الأولى من بداية الجولة الثانية بقذيفة عجز دونا روما عن صدها، ليبعثر أوراق الأزوري الذي حاول لملمة صفوفه ليرد القائم بنيران صديقة بعد هجوم ايطالي.

وبالرغم من الثنائية، الا أن المنتخب الإيطالي لم يكن فعالا طيلة مجريات الشوط الثاني للدفاع عن حظوظه في المبارة، وعجز الخط الهجومي الإيطالي عن بلوغ مرمى السويسريين أمام الإنتشار الجيد لعناصره داخل رقعة الميدان.

وحاولت ايطاليا في الأمتار الأخيرة زيارة شباك سويسرا غير أن الروح غابت والإنسجام كان بعيدا عن الأزوري أمام شموخ السويسريين وطموح لاعبيه لكتابة التاريخ في اليورو 2024 لتودع ايطاليا البطولة من الباب الضيق، وتتأهل سويسرا عن جدارة واستحقاق الى ربع نهائي كأس أمم اوروبا.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع