ايداع زوجة متهمة بالخيانة الزوجية السجن الفلاحي بتارودانت وإطلاق سراح عشيقها

الأولى كتب في 15 فبراير، 2021 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
"غوغل" تفضح واقعة خيانة زوجية بالدار البيضاء وتمكن الشرطة من الأدلة!!
عبّر

عبّـــر – أكادير

 

 

قررت النيابة العامة بالمكمة الإبتدائية بتارودانت، أول امس السبت، إيداع سيدة متزوجة، السجن الفلاحي تارودانت، ومتابعتها في حالة اعتقال، اثر الاشتباه في تورطها في الخيانة الزوجية، في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمتها.

 

وتعود فصول هذه القضية، حسب مصادر محلية، بعدما إكتشف زوج المتهم الذي يشتغل ب‘حدى دول الخليج، خيانة زوجته إليه عن طريق صور توصل بها عبر هاتقه، توثق لقضاء زوجته لحظات حميمية في حضن شخص معروف بمدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت.

 

وبناء على المعطيات السابقة، وضع الزوج شكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بأولاد تايمة، والتي قتحت بحثا قضائيا في الوضوع، حيث تم الإستماع للزوجة المتهمة وحجز هاتفها، حيث خلصت الأبحاث الاولية التي باشرتها العناصر الأمنية إلى كون المتهمة التي تقطن رفقة عائلة الزوج خلال فترة غيابه، كانت على علاقة غير شرعية بشخص يقطن بمدينة أولاد تايمة ، وهو ما أكدته المتهمة جملة وتفصيلا في محضر رسمي، وكشفت عن هوية خليلها المتزوج والقاطن بالمدينة نفسها.

 

وبأضافت ذات التقارير، أنه وبعد الإستماع إلى المتهم، اعترف هو الآخر بعلاقته بالموقوفة، ليتم تقيمهما أمام وكيل الملك بابتدائية تارودانت، والذي قرر ايداع الزوجة المتهم بالسجن الفلاحي بتارودانت ومتباعتها في حالة اعتقال، فيما تم إطلاق سراح الزوج العشيق بعدما تنازلت زوجته عن متابعته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع