اوناحي قريب من السد القطري ونشطاء يسخرون : دوريات الخليج مقبرة النجوم

رياضة كتب في 20 يوليو، 2024 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
عزالدين أوناحي
عبّر

كشفت تقارير إعلامية ان الدولي المغربي عز الدين اوناحي قريب من السد القطري، وأن مفاوضات حقيقية قد تقود اللاعب الى قطر لتنشيط الخط الهجومي لنادي السد في صفقة استغرب لها الكثير من المتتبعين.

وأوردت ذات التقارير، بأن بن المهدي بن عطية له يد كبيرة في إرتباط اللاعب مع نادي السد، وحزم الحقائب من نادي اولمبيك مارسيليا خصوصا مع امكانية إسقاط اللاعب من التشكيلة الأساسية للنادي الفرنسي الموسم القادم.

وقبل الحسم النهائي لإنتقال الدولي المغربي الى السد القطري، تلاقي المفاوضات انتقادات ساخرة ولاذعة من النشطاء والمتتبعين، على تغيير الوجهة من واحد ألمع الدوريات نحو الخليج الذي شبهه الكثير من النقاد بمقبرة للنجوم.

اوناحي لا زال صغيرا في السن وبإمكانه التنافس على أعلى المستويات، وله موهبة كروية هائلة بشهادة كبار المدربين، يمكن صقلها إلى الأفضل شرط مواصلة التدريبات على منهاج قويم وجدي، هكذا لخص المتتبعين فرضية انتقال اوناحي الى قطر.

وفي ذات السياق، إعتبر العديد من النشطاء بأن دوريات الخليج بمثابة مقبرة للنجوم خصوصا الدوليين المغاربة الذين تخفت أضواءهم بمجرد الإنتقال الى دوريات الخليج حيث يقل مستواهم وتضعف التنافسية لديهم.

وأبهر مهاجم نادي اولمبيك مارسيليا عز الدين اوناحي المتتبعين بعلو كعبه ومهارة لعبه في المونديال بقطر، بعد اداءات أسطورية ومراوغات لا زالت عالقة في الذهن عند المغاربة.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع