انطلاق أولى جلسات محاكمة “أستاذ تارودانت” المتهم بهتك عرض تلميذ قاصر

الأولى كتب في 13 أكتوبر، 2020 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
محكمة أكادير
عبّر

خالد أنبيري-عبّــر

 

 

انطلقت اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، بمحكمة الإستئناف بأكادير، أولى جلسات محاكمة أستاذ تارودانت المتهم في قضية التغرير بقاصر وهتك عرضه.

 

وقررت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الإبتدائية بالمحكمة المذكورة، تأجيل النظر في ملف القضية إلى جلسة يوم 10 نونبر القادم، بعدما تقدم الأستاذ المتهم بملتمس لإعداد دفاعه، حيث يتابع في هذه القضية بتهمة هتك عرض قاصر بالعنف وفق الفصل 485 من القانون الجنائي.

 

جدير بالذكر، أن فصول هذه القضية تعود إلى عشية يوم الأربعاء 30 شتنبر المنصرم، بعدما تم توقيف أستاذ في عقده الخامس وأب لطفلين، يقطن بمدينة تارودانت، ويدرس بإحدى المؤسسات التعليمية بالجماعة الترابية أيت ايعزة إقليم تارودانت، حيث تم ضبطه رفقة تلميذ قاصر يبلغ من العمر 13 سنة ينحذر من الجماعة الترابية سيدي احمد وعبد الله، ويدرس بالسنة الثانية بالثانوية الإعدادية تيوت، بمدخل جماعة تيوت بعدما ترصده عون سلطة بالمنطقة وهو يحاول إرجاع التلميذ لأمام المؤسسة بعدما نقله في وقت سابق عبر سيارته الرباعية الدفع في اتجاه منزل بمدينة تارودانت.

 

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير، قد قرر متابعة الأستاذ المتهم في حالة اعتقال، بعدما اعترف المتهم بالمنسوب إليه خلال الإستماع من طرف عناصر الضابطة القضائية بالمركز القضائي للدرك الملكي بتارودانت، حيث تمت إحالته على السجن المحلي بأيت ملول.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع