انصار الزمالك يحذرون من “السحر” ومشجعون للنهضة يردون..

الأولى كتب في 19 مايو، 2019 - 00:36 تابعوا عبر على Aabbir
مشجعوا نهضة بركان
عبّر

فؤاد جوهر – عبّر 

 

 

 

حذر مشجعون لنادي الزمالك ادارة النادي المصري، ولاعبي الفريق الزملكاويين من أعمال السحر والشعوذة، قد تطال أرضية ملعب نادي النهضة البركانية في المبارة المرتقبة ليوم غد الأحد أمام نادي الزمالك.

 

 

 

وبحسب صحف مصرية، فإن مسيرو فريق الزمالك المصري غير مقتنعون من هذه التحذيرات الخاصة ب”الطلاسم” في ارضية الملعب، وأن الكلمة تبقى في أرجل اللاعبين والتركيز داخل المستطيل الأخضر، ولا مجال لخلق الشوشرة على المبارة المصيرية للفريقين.

 

 

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرح في وقت سابق لوسائل اﻹعلام وخارج عن المألوف والمنطق الرياضي، عن تعاطي بعض الأندية المغربية للأعمال السحرية في المباريات الرياضية المصيرية، وهو ما قوبل بإستنكار شديد من قبل المتتبعين والمهتمين بالشأن الكروي المغربي.

 

 

 

وأطلق مشجعون لفريق النهضة البركانية مبادرة “فطر أخوك” الزملكاوي بمناسبة الشهر الفضيل، حيث استقبلت الجماهير والعائلات البركانية، أنصار الزمالك ببيوتهم من أجل اعداد وجبات اﻹفطار لهم بحلول آذان المغرب في واحدة من المبادرات المفعمة بالروح رياضية للجمهور المغربي.

 

 

 

وتستضيف عاصمة الليمون يوم الأحد على الساعة العاشرة ليلا بالملعب البلدي ببركان، مبارة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية اﻹفريقية لكرة القدم بين أحد عمالقة الكرة المصرية نادي الزمالك المصري، الذي سيواجه الفريق المغربي الطموح نادي النهضة البركانية في مبارة مفتوحة على كل اﻹحتمالات.

 

 


شاهد ايضا:

رجل يطوف حول الكعبة حاملاً أمه على ظهره مبتهلاً بالدعاء إلى الله

بعد 8 أيام من البحث لقاو رباب بعد نجاة والدها بأعجوبة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع