انزكان.. الشدود الجنسي يقود الى اعتقال ثلاثة أشخاص

الأولى كتب في 4 نوفمبر، 2019 - 18:18 تابعوا عبر على Aabbir
الدرك الملكي
عبّر

عبر-أكادير

 

أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالجماعة الترابية التمسية، شابين متورطين في ابتزاز شخص أربعيني ومطالبته بمبلغ مالي قدر ب 25 ألف درهم، مقابل عدم نشر صوره في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحسب مصادر خاصة، فإن فصول الواقعة تفجرت بعدما تقدم الشخص الأربعيني بشكاية لمصالح الدرك بالتمسية، يشكي من خلالها تعرضه للإبتزاز من طرف شابين، تمكنا من إستدراجه إلى غابة أدمين قرب مطار المسيرة بأيت ملول، قبل أن يقوما بتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، ومطالبته بمبلغ 25 الف درهم مقابل عدم نشر صوره بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي وفور توصلها بالشكاية، باشرت أبحاثها وتحرياتها في الموضوع، حيث تم تحديد هوية المتهمين المنحدرين من الجماعة الترابية أولاد دحو بعمالة إنزكان أيت ملول، والجماعة الترابية الكفيفات بإقليم تارودانت، قبل أن يتم توقيفهما بأولاد دحو.

 

وأوضحت ذات المصادر، أنه وأثناء التحقيق مع المتهمين، قاما بنفي التهم الموجهة لهما جملة وتفصيلا، حيث أكدا بأن الأمر يتعلق بالشدود الجنسي، مضيفين بأنهما يعرفان المتهم جيدا، والذي كان يقوم بزيارتهما ومنحهما مبالغ مالية من أجل أن يقوما بممارسة الجنس عليه، لكن وبعدما رفض أخير مرة مدهما بالمبلغ المتفق عليه، قاما بتصويره عاريا وتهديده، ليتم إعتقال المشتكي أيضا.

 

إلى ذلك، فقد جرى وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في إنتظار إحالتهم عليها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع