اندلاع أحداث عنف بين بيجيديين ومحسوبين على حزب لشكر بتطوان

الأولى كتب في 2 يوليو، 2021 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
تطوان
عبّر

زريي مراد – عبّر

 

 

 

تسببت تسخينات انتخابية في اندلاع مواجهة عنيفة أمام مقر جماعة تطوان، أمس الخميس، كان طرفاها محسوبون على حزب الإتحاد الإشتراكي القوات الشعبية، ومحسوبون على حزب العدالة والتنمية.

 

و أظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على نطلق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض رئيس فريق العدالة والتنمية بجماعة تطوان والبرلماني السابق عن ذات الحزب، أحمد بوخبزة، وزوجته أمينة بن عبد الوهاب، نائبة رئيس جماعة تطوان، لاعتداء.

 

و قال بوخبزة في تصريح معمم على الفايسبوك، أنه تعرض وزوجته لاعتداء وصفه بالشنيع، مشيرا إلى أن الحادث بدأ بالدفع قبل أن يسقطه من أسماهم البلطجية، أرضا وينهالوا عليه بالضرب باللكمات.

 

و عزا بوخبزة أسباب الاعتداء لتصفية حسابات سياسية، مبرزا أن المعتدين الذين ينتمون إلى أحد الأحزاب السياسية المنافسة، قدموا إلى مقر الجماعة، قبيل انطلاق الندوة الصحفية التي قرر رئيس المجلس البلدي، محمد ادعمار، وأغلبيته تنظيمها.

 

من جانبه، قال الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتطوان، عبد الكريم زكرياء، في تصريح لموقع البيجيدي، أن المعتدين على بوخبزة وزوجته محسوبون على حزب لشكر، مبينا أن ما أسماه الفعل الإجرامي موثق بكاميرات الذين تواجدوا بعين المكان وكاميرات مقر الجماعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع