امزازي يصدم الجميع و هذا ما أعلنه بخصوص موعد رفع الحجر الصحي

الأولى كتب في 11 مايو، 2020 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
وزارة التربية الوطنية تعلن تأجيل العطلة الربيعية
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

يبدو أن الحكومة ماضية في اتجاه تمديد الحجر الصحي بعد 20 ماي، وهذا ما لوح إليه وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سعيد أمزازي، مساء أمس الأحد. ونشر أمزازي على صفحته الفايسبوكية، رسما مبيانيا حول التطور الأسبوعي لانتشار فيروس كورونا بالمغرب، منبها إلى أن المعركة مع فيروس “كورونا” لم تنته بعد. و قال أمزازي في تعليقه: ” للأسف٬ وكما يظهر جليا في هذا الرسم البياني٬ لسنا بعد في مأمن من هذا الوباء، كنا نظن في الأسبوع المنصرم٬ أن الحالة الوبائية ببلادنا في تحسن، وأننا نبتعد شيئا فشيئا عن مرحلة الخطر، وأننا نتحكم في وضعية الوباء بشكل جيد، ولكن يجب على كل المغاربة أن يستوعبوا أن المعركة لم تنته بعد”.

 

 

 

و أضاف: ”لقد حققنا الكثير وتفادينا الأسوأ بتضامن الجميع، فلنواصل إذن في هذا الصمود ضد الفيروس، ولكل المغاربة نقول لنتعامل جميعا وفي آن واحد بوعي وبمسؤولية وبمزيد من الالتزام بالحجر الصحي، وبتطبيق للإجراءات الوقائية والاحترازية، وإلا فلنتحمل كلنا المسؤولية”.

 

 

 

ودعا أمزازي، في ختام تعليقه، إلى مواصلة “تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وإلا فلنتحمل كلنا المسؤولية”، مرفقا منشوره بهاشتاغات : # إلى بغيت تخرج غدا بقا في دارك اليوم” و # احمي راسك واحمي عائلتك واحمي بلادك”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع