اليوسفية.. توقيف مختطف شابة عشرينية بعد مقاومته للعناصر الأمنية

الأولى كتب في 13 مارس، 2021 - 23:08 تابعوا عبر على Aabbir
فضيحة
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية، يومه السبت 13 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف الاحتجاز وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة اليوسفية قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة على خلفية بلاغ تقدمت به سيدة في شأن تغيب ابنتها البالغة من العمر 20 سنة يوم أمس الجمعة، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد مكان تواجدها بمنزل المشتبه فيه بحي “بوكراع” بنفس المدينة.

وقد أسفر التدخل الأمني المنجز بمنزل المشتبه فيه عن تحرير الفتاة، التي تبين أنها كانت محتجزة، كما تم توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة، وذلك بعدما افتعل جروحا عمدية وأبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض.

وقد مكن إجراء التفتيش المنجز بمسرح ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية من العثور بحوزة المشتبه فيه على سلاح أبيض وكمية من مخدر الشيرا ، علاوة على 126 قرصا طبيا مخدرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع