الوكيل العام للملك بإستئنافية الناظور يودع 8 أشخاص في السجن بسبب هتك أعراض قاصرين

الأولى كتب في 18 مارس، 2019 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
تارودانت اغتصاب
عبّر

فؤاد جوهر-عبّر

 

 

 

فضيحة من العيار الثقيل تفجرت بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور بحر هذا الأسبوع، بعدما ثبت تورط أشخاص “بيدوفيليين”، أعمارهم تتراوح ما بين 32 و 63 عاما في قضايا جنائية تهم اﻹتجار في البشر، اﻹستغلال الجنسي للأطفال، هتك أعراض قاصرين، الشعوذة التشهير واﻹبتزاز.

 

 

وتم ايداع الأشخاص المتهمين و الذين من بينهم شخص يمتهن الرقية الشرعية، وأشخاص متزوجون، بسجن سلوان، وذلك بعد اقرارهم التلقائي لدى عناصر الضابطة القضائية بالمنسوب اليهم، وسط استنكار وغضب عارم من قبل الساكنة التي اعتبرت هذا الفعل اﻹجرامي، من الأعمال الحيوانية الشاذة الدخيلة على بلدة زايو، المعروفة بطابعها المحافظ.

 

 

وجاء توقيف المعنيين، بعد تسرب فيديو عبر تقنية “الواتساب”، وثق لعملية اعتداء جنسي على طفل قاصر من طرف أحد تجار الملابس داخل دكانه بالمركب التجاري بمدينة زايو، وهو ما مكن المصالح الأمنية من توقيف مشتبه فيهم اخرين من “البيدوفيليين” في ذات الجماعة التي ارتكب فيها الجرم الشنيع، وكذا جماعة أولاد ستوت.

 

 

وكشفت مصادر ل”عبركوم” أن التحقيق شمل عدد من الأشخاص، وأن من الموقوفين أشخاص متزوجين، كانوا يمارسون الرذيلة، بهتك أعراض الأطفال القاصرين في مقابل تقديمهم ﻹغراءات مادية جد زهيدة لا تتعدى في الغالب “20” درهما.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن القضية تطورت من مجرد جريمة فردية لأحد الأشخاص، الى فعل اجرامي مدبر، وراءه شبكة تغري الأطفال القاصرين، والذين يعيشون في الغالب حالات التشرد واﻹهمال، وتستهدفهم لممارسة الشذوذ الجنسي عليهم، لا سيما بعد ظهور قاصرين اخرين ضحايا اﻹعتداءات، اضافة الى الطفل الذي ظهر في شريط الفيديو، والذي انتشر بسرعة البرق على شبكات التواصل اﻹجتماعي.

 

 

وكانت وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية اﻹجتماعية، دخلت على قضية استغلال القاصرين جنسيا بزايو، والتي تفجرت بعد أن أقدم أحد المارة على توثيق عملية اﻹعتداء الجنسي بهاتف نقال، وطالب من أحد المتهمين بهتك العرض بمنحه 50 درهما لقاء التستر عليه، الا أن رفضه للعرض دفعه الى تسريب الفيديو عبر تقنية “الواتساب”.

 


شاهد ايضا

ممرضات مسامحين فالخدمة و دايرين لايف

كاميو دخل بمنزل والمفاجئة هي ما وجدوه مخزن داخله

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع