الوداد الرياضي يتأهل إلى نهائي رابطة الأبطال الإفريقية

رياضة كتب في 13 مايو، 2022 - 20:01 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الوداد الرياضي

تأهل الوداد الرياضي إلى نهائي رابطة الأبطال الإفريقية إثر تعادله  (1-1) أمام نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث نجح  في الوصول الى للمرة الخامسة إلى النهائي  في مشواره الكروي،

و ضدا على كل التكهنات التي رأت بأن الوداد تنتظره مبارة سهلة في مركب الخامس، بعد أن إنتهت مبارة الذهاب لصالح الوداد البيضاوي بثلاثية، خالف الفريق الضيف هذه التوقعات، وفرض شخصيته في المستطيل الأخضر ببداية موفقة.

هدف مباغث أربك حسابات وليد الركراكي في الدقيقة 21، اضطرت معه عناصر القلعة الحمراء الى البحث عن تدارك النتيجة، وهو الأمر الذي تأتى له بفضل اللاعب امين فرحان في الدقيقة 28.

واستمرت المعركة بين الفريقين داخل وسط الميدان، وبدون محاولات خطيرة في مربع العمليات، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وحاول الوداد تعزيز نتيجة اللقاء في الشوط الثاني، غير أن التنظيم الجيد لعناصر اتليتيكو بيترو حال دون ذلك، وكان الفريق الضيف أقرب إلى هز شباك التكناوتي، بعدما قاد مهاجميه محاولات مضادة شكلت خطورة على دفاعات القلعة الحمراء.

وضغط الفريق الضيف في أغلب فترات الجولة الثانية لإضافة هدفا ثانيا، وهو ما حالت العارضة دونه في الدقيقة 90، بعد محاولة خطيرة تصدى لها الحارس التكناوتي.

وسيصطدم نادي الوداد البيضاوي في مركب محمد الخامس في نهائي حارق ، ينتظره الكثير من عشاق المستديرة في القارة السمراء بين المتأهل من المبارة التي ستجمع يوم غد بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.

قؤاد جوهر-عبّر

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع