الوجبات الغذائية بسجن عين السبع 1 ذات جودة وتخضع للمراقبة

منوعات كتب في 30 نوفمبر، 2020 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
إدارة
عبّر

عبّـــر – بــلاغ

 

أصدرت إدارة السجن المحلي عين السبع 1، بيانا توضيحيا، ترد فيه على ما تم نشره ببعض المواقع الالكترونية بخصوص “تشكي نزلاء السجن المحلي عكاشة من جودة الوجبات الغذائية المقدمة لهم”، مؤكدة أنه وبالنسبة للتغذية المقدمة لنزلاء السجن المحلي عين السبع 1، فقد تم تفويضها إلى شركة متخصصة، حيث تسهر لجنة مكونة من مدير وطبيب ومقتصد المؤسسة على القيام بعملية التتبع والمراقبة لطريقة إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية على النزلاء، وكذا مراقبة جودة المواد الأولية المستعملة فيها ومدى احترام الشركة المكلفة لدفتر التحملات بهذا الخصوص.

 

أوضح البلاغ المذكور، أن الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها وفق برنامج تم إعداده باستشارة مع المصالح الصحية المختصة وبتنسيق معها، حيث تتم مراعاة حاجيات النزلاء في ما يخص عدد السعرات الحرارية، فضلا عن جودة الوجبات من الناحية الكمية والنوعية. ويشار إلى أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 لم يسبق لها أن تلقت أية شكاية سواء من النزلاء أو من عائلاتهم بخصوص الوجبات الغذائية المقدمة منذ تفويت هذه الخدمة للقطاع الخاص.

وأشار البلاغ أيضا، أنه وبخصوص المقصف، فإن إدارة المؤسسة تحرص على توفير كافة السلع بجودة عالية، وبأثمنة تقل أو تتساوى مع الأثمنة الموجودة في المحلات التجارية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع