النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل دنيا باطمة في انتظار تقديمها في حالة سراح

مجتمع كتب في 27 ديسمبر، 2019 - 00:30 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا باطمة
عبّر

علم من مصادر مقربة من التحقيق في ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي” أنه تم اخلاء سبيل دنيا باطمة في حدود الساعة 11 ليلا يوم امس الخميس، بعدما استمعت اليها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالدار البيضاء اثر ورود اسمها على لسان الموقوفين بالملف المذكور.

وجاء توقيف بطمة بعد إخلاء سبيل شقيقتها ابتسام التي تم توقيفها أمس الأربعاء في نفس القضية، حيث أكدت مصادر متطابقة أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، أوقفت الفنانة التي حلت بالمغرب قادمة من البحرين، من أجل البحث معها، بخصوص علاقتها بالحساب الذي يقوم بابتزاز المشاهير والتشهير بهم.

هذا، ولم تتفاعل حسابات الفنانة المذكورة على مواقع التواصل، مع أنباء اعتقالها والاستماع إليها بمقر الشرطة القضائية بالبيضاء، علما أنه جرى توقيف خمسة أشخاص في وقت سابق، على خلفية الاشتباه في ارتباطهم بالحساب المذكور، من بينهم المثيرة للجدل “سكينة كلامور”.

وحسب ذات المصادر، فقد أنكرت دنيا باطمة صلتها بالحساب، او باي من الموقوفين، كما انكرت ان تكون او اختها حرضت على الاساءة لاي كان، ولاتزال التحقيقات مفعلة في الملف، ورهن اشارة النيابة العامة التي امرت باخلاء سبيل المتهمة في الوقت الذي ستقدم فيه رفقة متابعين اخرين امام انظارها اثر الانتهاء من مجريات البحث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع