النصيري يتجه للرحيل عن إشبيلية الإسباني وأندية إنجليزية تدخل على الخط

رياضة كتب في 9 نوفمبر، 2023 - 12:45 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري
عبّر

يبدو أن أيام الدولي المغربي، يوسف النصيري، مع اشبيلية الإسباني قد باتت معدودة ويتجه إلى الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، إن النصيري بات منفتحا على كل العروض للرحيل عن اشبيلية خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل خوض تجربة جديدة.

وذكرت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، إن النصيري أصبح غير مرتاح بالفريق الأندلسي، بسبب عدم انسجامه مع المدرب دييغو ألونسو وعدم رضاه عن استبعاده من التشكيلة الأساسية خلال المباريات الأخيرة.

وقالت “إستاديو ديبورتيفو” النصيري يمر بفترة عصيبة بسبب فقدان الرسمية بتفضيل المدرب دييغو ألونسو للدومينيكاني ماريانو دياز، عليه في مركز رأس الحربة.

من جهة أخرى، أكدت تقارير صحفية انجليزية، إن أندية أستون فيلا وبورنموث وويستهام يونايتد قد أبدت رغبتها في التعاقد مع النصيري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما عبر عن رغبته في الرحيل عن اشبيلية.

ووفق ذات المصادر، فقد عرض نادي بورنموث مبلغ 25 مليون يورو لإتمام صفقة مهاجم أسود الأطلس، في حين يعول ويستهام يونايتد على مدافعه المغربي نايف أكرد لإقناع النصيري بالتوقيع في كشوفات “الهامرز”.

وسبق لعدة أندية انجليزية أن تقدمت بعروض للاستفادة من خدمات النصيري، غير أن الأخير أدار ظهره لها، مفضلا البقاء مع اشبيلية، خصوصا في ظل تشبث إدارة النادي الأندلسي ببقائه.

ويعتبر النصيري أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المنتخب المغربي خلال السنوات الأخيرة، إذ ظل من الركائز الأساسية لدى كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب أسود الأطلس، آخرهم وليد الركراكي وقبله البوسني وحيد خاليلوزيتش.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع