الناظور..وقفة تضامنية حاشدة ب”زايو” مع الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى (صور)

الأولى كتب في 17 مايو، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
زايو
عبّر

فؤاد جوهر – عبّــــر

 

 

نظمت ساكنة زايو التابعة للنفوذ الترابي لاقليم الناظور يومه الأحد 16 ماي، مسيرة تضامنية حاشدة نصرة للقضية الفلسطينية، وضدا على عدوان الاحتلال اﻹسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

 

وجاءت هذه المسيرة التي عرفت مشاركة كل الأطياف بالمدينة، استجابة لنداء الهيئة المغربية لدعم القضية الفلسطينية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع صور اﻹعتداءات الوحشية من قوى التغطرس بمنطقة الشرق الأوسط.

 

وردد المشاركون في التظاهرة التي تميزت بحضور كثيف للعنصر النسوي، انطلاقا من وسط مدينة زايو، في اتجاه شوارع رئيسية، شعارات منددة بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الصامد، الذي تعرض اليوم لجريمة مروعة، سقط اثرها العشرات من شهداء القضية، والعديد من الجرحى في واحدة من أبشع الصور للغطرسة الصهيونية على الفلسطينيين.

 

واستغرب مشاركون في التظاهرة الصمت المريب، وغير المفهوم للمنتظم الدولي، تجاه الجرائم الوحشية لﻹحتلال الصهيوني المغتصب للحقوق الشرعية للفلسطينيين، والمنتهك لحقوق اﻹنسان في أبشع صوره، بإستهدافه الأرواح البشرية البريئة، بما في ذلك الأطفال والنساء، وكذا المنشآت السكنية، والأماكن المقدسة، ومقرات وسائل اﻹعلام والصحافة، في جرائم متواصلة ستبقى وصمة عار في جبين اﻹنسانية أمام التخاذل الأممي للقضية الفلسطينية العادلة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع