الناظور: ميلاد فرع لإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة بجهة الشرق

رياضة كتب في 14 فبراير، 2020 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
تأسيس اتحاد الصحافيين الرياضيين
عبّر

مراد هربال ـ عبّــر

 

احتضنت قاعة الندوات بأحد الفنادق المصنفة بالناظور أشغال الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي للإتحاد الصحافيين الرياضيين بالجهة الشرقية، بحضور عدد من الزملاء الصحفيين العاملين في منابر إعلامية محلية، جهوية ووطنية، وكذا حضور الكاتب العام للمكتب الإداري والتنفيذي للإتحاد .

 

وأكد عادل الرحموني عضو المكتب التنفيذي في معرض كلمته “أن الهدف من هذا الجمع العام ليس التأسيس في حد ذاته وإنما الطموح لما بعد التأسيس وضرورة الإشتغال في هذا الفضاء المفتوح للجميع على مستوى المبادرات، الشراكات، الندوات، والأهم هو العمل على التكوين والتكوين المستمر الذي يغيب عن العديد من المؤسسات” ، مبرز في معرض حديثه “أن المكتب التنفيذي للإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة يدعو ، و بإلحاح، إلى الاشتغال و العمل الجدي و المبادرة” ، مذكرا بالتاريخ الرياضي لأبناء جهة الشرق و ما حققته الأندية على مستوى جهة الشرق .

 

الجمع العام التأسيسي عرف انتخاب محمد العلالي رئيسا جهويا للإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة، والزملاء محمد بنعمرو نائبا أولا للرئيس ومصطفى الوردي نائبا ثانيا للرئيس، ومراد هربال كاتبا عاما وهشام كرابيلا نائبا له ومحمد زريوح أمين المال وطارق الشامي نائبا له، ورمسيس بولعيون والحسين طهرية وميمون الشعبوشي ومحمد الشركي، مستشارون مكلفون بمهام.

 

وإختتمت أشغال الجمع العام التأسيسي، بتكريم الفرع الجهوي للاتحاد، لرئيس المكتب الاداري والتنفيذي لاتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة، السيد عبد الهادي الناجي والكاتب العام للاتحاد السيد عادل الرحموني، نظير خدماتهما الجليلة في سبيل الرقي بواقع الصحافة الرياضية بالمغرب والنهوض بالرياضة الوطنية.

 

وبمناسبة الجمع العام التأسيسي، أعلن الفرع الجهوي للاتحاد، عن فتح باب الانخراط في وجه الزملاء الاعلاميين بالجهة الشرقية، مع التأكيد على نشر برنامج العمل الخاص بسنة 2020 الذي سيولي أهمية كبيرة لجانب التكوين والتكوين المستمر، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة المتميّزة التي ستمنح قيمة مضافة لمشهد الاعلام والشأن الرياضي بالجهة الشرقية.

 

وقد تم خلال الجمع العام التأسيسي ذاته، قراءة الفاتحة ترحما على روح الرئيس السابق للفرع الجهوي للإتحاد بجهة الشرق، مصطفى السليماني.

 

 

شاهد أيضا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع