الناظور..مصرع سبعينية بعد سقوطها من الطابق الأول من مستشفى القرب بزايو

حوادث كتب في 11 يونيو، 2022 - 14:53 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مصرع سبعينية

اهتزت مدينة زايو التابعة اداريا لإقليم الناظور، صبيحة اليوم السبت 11 يونيو على واقعة محزنة، بمصرع سيدة سبعينية تعاني من مرض الزهايمر إثر سقوطها من نافذة مستشفى القرب بذات البلدة اقصى شمال شرق المغرب.

 

وبحسب مصادر جريدة “عبّر.كوم” فإن السبدة تبلغ من العمر 75 سنة، وتعاني مرض “الزهايمر”،ووصلت مستشفى القرب صبيحة اليوم في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا، حيث جرى إدخالها لقسم المستعجلات.

 

وتضيف المصادر ، أن السيدة لقيت حتفها بعد سقوطها من نافذة على علو ما يزيد عن خمسة أمتار، وهو الحادث الذي نجم عنه جروح خطيرة لتلقى مصرعها في الطريق، قبل الوصول إلى المستشفى الإقليمي بالناظور.

 

وحلت عناصر الأمن الوطني بمكان الحادثة، لفتح محضر رسمي والوقوف على حيثيات السقوط الذي نتج عنه الوفاة، كما حل مسؤولين على قطاع الصحة بذات المدينة لتتبع الحدث الأليم الذي خلف حزن عميق لدى معارف وأحباب السيدة التي فارقت الحياة.

 

الى ذلك، يعاني مستشفى القرب بزايو رغم حداثته، من خصاص مهول في الأطر الطبية وذوي الإختصاص في مجال قطاع الصحة، وهو الأمر الذي يضطر معه اهالي زايو الى قطع ما يزيد عن 40 كيلومتر، لتلقي العلاجات أمام انعدام الخدمات الطبية وضعفها بمستشفى القرب بزايو.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع