الناظور…محاولة اختطاف فتاة وسط مدينة زايو والمصالح الأمنية تعتقل المتهمين

الأولى كتب في 3 سبتمبر، 2019 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
اختطاف
عبّر

فؤاد جوهر – عبّــر

 

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور بحر الأسبوع الماضي، من ايقاف ثلاثة جناة متهمين بإرتكاب محاولة اختطاف فتاة وسط مدينة زايو، بإستعمال سيارة تحمل ترقيما أجنبيا تعود ملكيتها لمهاجر مغربي يعيش في اسبانيا.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن بعض المارة أفشلوا المحاولة، وتمكنوا من التدخل، وانقاذ الفتاة من قبضة المعتدين، الذين تعرضوا لها أثناء وجودها بالشارع العام، وذلك بعدما كانت بصدد التوجه الى مقر عملها بإحدى الوكالات.

 

وتضيف المصادر، أن بعض المارة توجهوا بمعية الفتاة التي كانت في حالة ذعر الى مفوضية الشرطة بزايو، قصد اﻹبلاغ عن الحادث الجرمي، وليتحرك رجال الأمن مباشرة بعد الشكاية، حيث استفرت الشرطة القضائية عناصرها ﻹلقاء القبض على المشتبه فيهم وهو ما نجحت فيه.

 

وأوردت ذات المصادر، أن من بين الجناة متهم يعيش في بلاد المهجر، وهو مالك السيارة التي اقترفت الفعل الجرمي الشنيع، باﻹضافة الى متهمين اثنين يسكنان في مدينة زايو.

 

وتقرر وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية ورهن اشارة البحث الذي يجرى تحت اشراف النيابة العامة، للكشف عن تفاصيل الحادث في انتظار اﻹحالة على أنظار المحكمة.

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع