الناظور.. صراعات ومصالح شخصية تقتل فريق مارتشيكا في بداية مشواره الكروي

الأولى كتب في 19 ديسمبر، 2021 - 19:41 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور
عبّــر

عبّــر ـ متابعة 

 

تفاجأ فريق مارتشيكا أركمان لكرة القدم ومعه متتبعو الشان الكروي الرياضي بإقليم الناظور من الاعتذار عن إجراء مباراة للفريق ضمن القسم الأول لعصبة الشرق والتي كانت مقررة اليوم الأحد 19 دجنبر..

ويعتبر هذا الاعتذار الثاني من نوعه قبل الاعتذار الأول، والذي ترجع أسبابه حسب مصادر قريبة من الفريق إلى سوء التدبير والحسابات الثانوية بين الرئيس وباقي اعضاء المكتب المسير والذي تخللته مجموعة من الصراعات الشخصية ليتحمل الفريق ومعه ساكنة كبدانة الألام بعد الأمال التي عقلقوها على فريقهم الطموح..

وطالبت الجماهير الرياضية بجماعة أركمان بإقليم الناظور بانسحاب رئيس الفريق بعد إحداثه لنكسة كروية سيدفع ثمنها الفريق وأنصاره ومحبيه، رغم ان الرئيس كان في الأمس القريب يلوح بالاسقالة، درءا لكل ما من شأنه التأثير على مستقبل النادي الكروي، لكن تفاجئ الجمع بتشبث الأخير بالكرسي ومطالبته بمبالغ مالية وصفت بالكبيرة والضخمة، مقارنة مع مصاريف النادي التي كانت تعتمد غالبا على مساعدات المحبين وانصار الفريق..

حالة فريق مارتشيكا بالناظور، شبيهة بمجموعة من الأندية والجمعيات الرياضية بالمغرب، حيث غالبا ما تؤول الصراعات الشخصية والحسابات الضيقة الى اندثار وتشتت الفرق الكروية.. وقد علمت “عبّر.كوم” من مصادرها الخاصة، أن مكونات فريق مارتشيكا عازمة على الانسحاب من البطولة، وهو ما صدم به انصار ومحبي النادي وجعل معه اركمان اكثر تهميشا بعدتهميشها اقتصاديا ومجتمعيا..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع