الناظور…جنازة مهيبة لشهيد الواجب الوطني ضابط اﻹستعلامات العامة “محمد بوكراع” بمدينة زايو

الأولى كتب في 21 يونيو، 2019 - 00:42 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

فؤاد جوهر – عبّــر

 

 

شيع جثمان الضابط الشاب “محمد بوكراع”، والذي تنحدر أصوله من مدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقلبم الناظور، بعد ظهر هذا اليوم الخميس بمقبرة سيدي عثمان بزايو، بعد الصلاة عليه بالمسجد القديم وسط زايو.

 

 

وحسب ما عاينته جريدة “عبر كوم” فقد حضر مراسيم الدفن، بالإضافة إلى عائلة ومعارف وأصدقاء الفقيد، والي الأمن الوطني بالجهة الشرقية، ومدير الأمن الإقليمي بالناظور، وسط حضور أمني كثيف لمختلف تلاوين الأجهزة الامنية بالجهة، وكذا شخصيات مدنية وعسكرية إقليمية ومحلية.

 

 

وكان محمد بوكراع البالغ قيد حياته 25 سنة، يشتغل ضابطا للشرطة في سلك الاستعلامات العامة بمدينة فكيك، حيث كان في مهمة وظيفية على متن دراجة نارية، قبل أن تباغته سيارة خاصة يوم الاثنين الماضي، 17 يونيو الحالي، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، ليفارق الحياة متأثرا بجروحه البليغة.

 

 

وخلفت وفاة الضابط حزن أسى وحزن عميقين لدى كل معارفه وعائلته، جراء الرحيل المفاجئ لشهيد الواجب الوطني محمد بوكراع، الذي كان مميزا في خصاله الحميدة التي يشهد بها الجميع.

 

 

هذا، وأعطيت تعليمات لموظفي الأمن الوطني بالتكفل بجميع نفقات الجنازة، وتقديم كافة الدعم لعائلة الفقيد بوكراع في مصابهم الجلل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع