الناظور..تبادل إطلاق النار يستنفر عناصر الفرقة الوطنية

الأولى كتب في 4 يونيو، 2019 - 16:50 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

مراد هربال-عبّر

 

 

 

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والتي يوجد مقرها في الدار البيضاء، حلت، خلال بداية هذا الاسبوع بإقليم الناظور ، للتحقيق في ملف وُصف ب«الخطير».

 

 

 

وأضافت المصادر نفسها أن لجنة التحقيق، التابعة للفرقة الأمنية سالفة الذكر، تتحرى في قضية تبادل لإطلاق النار، بدائرة الريف بإقليم الدريوش، طرفاه بارون مخدرات يدعى (ن. ك)، وأفراد دورية للدرك الملكي.وقامت بعتقال ثلاثة اشخاص ووضعهم على ذمة التحقيق بالدار البيضاء .

 

 

 

 

العملية أسفرت عن إصابة شخص كان يرافق بارون المخدرات على متن سيارة رباعية الدفع، إذ لم تعلم عناصر الدرك الملكي بالإصابة إلا بعد إبلاغها من قبل طاقم مستشفى الحسني بالناظور، وهو ما فتح علامات استفهام عريضة حول تدخل الدرك، وحرية فرار المتهم من دوار تمركنيين جماعة وقيادة بني ولشيك بدائرة الريف بالدريوش، وقطعه مسافة طويلة إلى حين الوصول إلى مستشفى الحسني بالناظور، وعدم اتخاذ الاحتياطات بوضع سدود قضائية وكذا إبلاغ باقي وحدات الأمن الوطني وغيره مما يفيد في إيقاف المتهم المسلح.

 

 

 

 

هذا وتعود تفاصيل اطلاق النار في حوالي الساعة السابعة والنصف، ولم يعلم إن كانت النيابة العامة أبلغت بتبادل إطلاق الرصاص، أم أن ذلك لم يقع إلا حين تم إشعار مصالح الدرك بوجود مصاب بطلق ناري داخل مستشفى الحسني بالناظور، أي بعد أزيد من ساعتين على الواقعة.

 

 

 

وكان الوكيل العام للناظور قد فتح تحقيقا في الموضوع، كما من شأن البحث في نوعية السلاح الناري المستخدم أن يفيد في الأبحاث، التي تشرف عليها المصالح المختصة للدرك الملكي.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع