الناظور..استدراج متزوجين باسم “الغرام” يورط شبان انتحلوا صفة فتيات حسناوات بزايو

حوادث كتب في 5 يونيو، 2023 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
استدراج متزوجين
عبّــر

في واقعة رقمية مثيرة بالفضاء التواصلي أوقفت عناصر الدرك الملكي بزايو شبان مشتبه فيهم، في تقليد دور فتيات حسناوات بحسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الإيقاع بمتزوجين وسلب أموالهم وممتلكاتهم بعد لقاء غرامي كاذب ليتم تقديمهم الى العدالة يومه الإثنين.

 

ووفق مصادر جريدة “عبّر.كوم”، فإن الشبان قاطنين بجماعة أولاد ستوت التابعه إداريا لزايو باقليم الناظور، كانوا ينصبون كمينا غراميا للمتزوجين، ويلتقون بهم في مقاهي بعيدة عن الأنظار بهدفه الإيقاع بهم، وسلبهم هواتفهم الذكية من اجل بيعها في السوق السوداء.

 

واستعمل الشبان المتهمين وفق ذات المصادر، تطبيقات المسنجر مقلدين في ذلك، وباحترافية مهنية أصوات الفتيات اليافعات لجذب المتزوجين وفق خطة محكمة هدفها سلب الأموال.

 

ورغم نجاح الخطة مع العديد من المتزوجين، إلا أن الخوف من الفضيحة، جعل الضحايا يكتمون الأمر، بالرغم من خسارتهم للمال ولهواتفهم التي تسلب منهم بعد تمويهم بلقاء غرامي كاذب.

 

وتضيف المصادر، أنه وبعد ذيوع الخبر. قامت عناصر الضابطة القضائية بالتحريات اللازمة لتتوصل إلى أحد الضحايا والعناصر المشتبه فيهم، وبعد بحث دقيق تم التحقيق مع المتورطين تحت إشراف النيابة العامة وجرى وضعهم تحت الحراسة النظرية لتقديمهم إلى العدالة يومه الإثنين للنظر في الواقعة.

 

فؤاد جوهر ـ عـبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع