الميريا..انقاذ فتاة من الإغتصاب على يد مغربي بالشارع العام ..

الأولى كتب في 30 أكتوبر، 2018 - 14:18 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

تعرضت شابة من أصل ليتواني لمحاولة اغتصاب يوم الاحد الماضي في بلدة فيرا باقليم ألميريا  جنوب شرق إسبانيا ، من طرف شاب مغربي ، وفق ما أورده موقع صحيفة “صوت ألميريا”.

وصرحت الضحية للصحيفة الاسبانية، أنها خرجت كعادتها كل مساء لممارسة رياضة الركض ، وأثناء عودتها الى المنزل اعترض سبيلها شخص كان مختبئًا بين الاشجار.

ومن حسن حظ الفتاة أن الحادث تزامن مع مرور سيارة خفيفة على متنها أربعة أشخاص ، حيث صرح أحدهم لذات الصحيفة ” أوقفنا السيارة بعد الانتباه الى سلوكات مريبة لشخص تحرك فجأة نحو فتاة وجرها من رقبتها وأسقطها أرضا في منطقة بجانب الطريق”.

ويحكي شهود عيان أن المعتدي كاد يتسبب في اختناق الفتاة بعد أن أمسكها بقوة من رقبتها، مؤكدين أنه شرع في انزال سرواله، لكن سرعة تدخل الشبان الاربعة وهم من أصول غجرية ، حالت دون تنفيذ فعلته الشنيعة، حيث أمسكوه و طرحوه أرضا قبل الاتصال بقوات الأمن.

وحضر عناصر الحرس المدني والشرطة المحلية بفيرا ، الى عين المكان، لاعتقال المعتدي ، الذي اتضح أنه  يتوفر على سوابق جنائية مرتبطة بجرائم جنسية أخرى ارتكبت في كاتالونيا.

وقالت الضحية أمس الاثنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي “أنا ممتنة للاشخاص الذين قاموا بانقاذي بعد أن لاحظوا ذلك الشخص الغريب خلال وقت الهجوم و بادروا  الى مساعدتي دون تردد”.

ـــــــــ
حراكة ينجحون في عبور لاسبانيا بمساعدت خفر السواحل الاسبانية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع