“المهزلة” و”فضيحة القرن”.. عناوين اختارتها الصحافة الوطنية لوصف نهائي الوداد والترجي

الأولى كتب في 3 يونيو، 2019 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الترجي
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

 

أجمعت جل الصحف الوطنية، الصادرة اليوم الإثنين، على وصف المباراة التي جمعت، يوم الجمعة الماضي، بين فريق الوداد البيضاوي والترجي التونسي بملعب رادس برسم إياب نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ب”المهزلة” و”فضيحة القرن”.

 

 

فيما يلي قراءة في أبرز ما نشرته الصحافة الوطنية بخصوص الموضوع:

 

 

صحيفة “المنتخب” الرياضية: “مستنقع رادس يشهد فضيحة القرن”

 

“في مباراة تاريخية وعجيبة امتدت ليومين ولم تنته، انطلقت في ماي ولم تنته في يونيو، وتوقفت في دقيقتها ال62، توج الترجي التونسي بأكثر من لقب مثير للجدل في العالم ومنذ بداية ممارسة اللعبة احترافيا تحت إشراف الفيفا قبل قرن، على حساب الوداد البيضاوي في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بنتيجة غير مكتملة 1/0 بملعب رادس بتونس، في موقعة أقل ما يقال عنها أنها فضيحة كارثية يندى لها الجبين”.

 

 

 

جريدة “الصباح”: “فضيحة القرن”

 

 

“مهزلة يوم الجمعة الماضي بملعب رادس بتونس كان ممكنا أن تستمر إلى ما لا نهاية مع فريق تلطخ تاريخه وألقابه بالفضائح، لولا فطنة مسؤولي الوداد البيضاوي الذين تنبهوا إلى المقلب المهيأ على نار هادئة فقلبوا الطاولة على الجميع بتوقيف المباراة إلى حين الاحتكام إلى تقنية الفار وبعد ذلك مغادرة الملعب ومقاطعة مراسيم التتويج بعد أن أعلن أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية نهاية المباراة”.

 

 

جريدة “أخبار اليوم”: “صبرا وداد الأمة”

 

 

“كثيرة هي الأحداث والوقائع التي تدخل سجل التاريخ، لكن هذا الدخول لا يكون دائما من الأبواب الكبرى أو المضاءة، بل قد يحدث أن تخلد بعض الوقائع بعد عبورها الأبواب الضيقة والمظلمة كما كان الحال مع مباراة فريق الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي ليلة الجمعة الماضي”.

 

 

 

جريدة “الأخبار”: “الفار يمنح لقب العار للترجي التونسي على حساب الوداد”

 

 

” الحكم الغامبي باكاري غاساما منح فريق الترجي الرياضي التونسي لقب عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم على حساب الوداد الرياضي بعدما أطلق صافرة نهاية إياب الدور النهائي عقب مباراة أثارت جدلا وصل إلى حد وصفها ب”الفضيحة” و”المهزلة” الكروية التي أثرت على سمعة كرة القدم الإفريقية.”


 

شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع