المهدي فولان يخرج عن صمته بعد الضجة التي اثارتها “طليقته” الممثلة نرجس الحلاق

الأولى كتب في 22 ديسمبر، 2021 - 19:19 تابعوا عبر على Aabbir
المهدي فولان
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

خرج الفنان المغربي المهدي فولان، عن صمته بشأن الهجوم الذي تعرض له على مواقع التواصل، عقب إعلان زوجته الممثلة نرجس الحلاق عن خبر انفصالهما.

وكان فولان قد قام في البداية بحجب خاصية التعاليق، قبل أن يخرج بستوري على الأنستغرام ، قال فيه “الناس لي كتسب كنقول ليقكم حسبي الله ونعم الوكيل اسم حسن فلان مايستهلش هدشي وراه القنون كاين”.

وأضافالمهدي فولان “نصحوني بزاف الناس باش منجاوبش ولكن ملي الاسم ديال الأب ديالي وديال عائلتي كيتقاس ماقدرتش نصبر”.

وتابع قائلا “لي خص الناس تعرف هو المشاكل ما بين العائلات كتوقع وردة الفعل ديال نرجس كنتفهمها حيث أنا ما عمرني كنبغي نحط حياتي الشخصية للناس وهي بحكم خدمتها فهاذ الوسط كيكون عليها ضغوطات من عند المتابعين ديالها ناس بغاو يشوفونا بجوج”.

وزاد المهدي فولان موضحا ” أنا كنت باغي هدشي يبقى مستور ماشي مراضيش.. ماغاديش نطعن في ماماة بنتي وعشرة ديال سنين”، مردفا” واحد التوضيح الموضوع ديال adn مكاينش وغير تفهم غالط”.

وكانت الحلاق قد خرجت بمقاطع فيديو على الإنستغرام، مساء أمس الثلاثاء ، كشفت من خلالها عن سبب طلاقهما وهي تذرف الدموع، حيث قالت أن فولان”مراضيش بيها وعائلته مكتحملهاش”، مضيفة أنه يتهرب من إشهار زواجهما، رغم أنها ضحت بدراستها وبمستقبلها في كندا، وسافرت إلى المغرب قصد لم شمل طفلتها بوالدها وعائلته، مسترسلة “كنت باغية نفرح بابنتي وراسي نهار 16 دجنبر وأجلنا ل20 ودبا كلشي تلغى”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع