المنتخب المغربي ينفرد بصدارة مجموعته في تصفيات مونديال 2026 بعد هزمه لزامبيا

رياضة كتب في 7 يونيو، 2024 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

بملعب ادرار بأكادير كسب المنتخب المغربي نقاط المباراة أمام منتخب زامبيا بعدما فاز عليه اليوم الجمعة بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد ليتصدر مجموعته بواقع مبارتين.

واقتنصت العناصر الوطنية ضربة جزاء، في وقت مبكر (د.ق 4) بعد إسقاط النصيري انبرى لها زياش بنجاح، لتتكمش الرصاصات النحاسية في الخط الخلفي مخافة تلقي أهداف اخرى.

وسيطر بعدها الفريق الوطني على معركة وسط الميدان ببناء عمليات هجومية لم تلقى طريقا الى المرمى، وكسرتها دفاعات زامبيا لتنتهي الجولة الأولى بهدف نظيف.

وناورت العناصر الوطنية مع بداية الجولة الثانية بضغط من الأطراف، وبتمريرة محكمة من ابراهيم دياز نحو الواعد بن الصغير سجل الأسود هدفهم الثاني في د.ق 67.

وضد مجرى اللعب وبعد اندفاع العناصر الوطنية لتعزيز النتيجة استغلت زلمبيا هجوما عكسيا لتقلص الفارق عن طريق اللاعب شيلوفيا في د.ق 80.

وحاول رفقاء حكيمي في ما تبقى من دقائق المبارة تعميق الفارق لكن سوء تركيز المهاجمين حال دون ذلك لتنتهي المبارة بفوز المنتخب المغربي الذي أصاف الى رصيده ثلاث نقاط اضافية ليتصدر مجموعنه.

ويرتقب أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو في ملعب ادرار يوم الثلاثاء المقبل وهو ما يمكن ان يزيد من كسب مزيد من النقاط للظفر ببطاقة التأهل الى مونديال 2026.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع