المنتخب المغربي يقتلع تعادلا ثمينا من قلب الكونغو الديمقراطية ويضع قدما في المونديال..فيديو

الأولى كتب في 25 مارس، 2022 - 18:17 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

اقتلع المنتخب المغربي تعادلا غاليا بهدف مقابل هدف في المبارة المهمة الذي جمعته عصر اليوم بملعب الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية، برسم مبارة السد المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وعلى غير المتوقع تلقت العناصر الوطنية هدفا مبكرا، ومباغثا للحارس بونو، إذ تلقت شباكه الإصابة الأولى بقذفة على مشارف مربع العمليات من توقيع بوان ويسا في الدقيقة 12.

الهدف أربك العناصر الوطنية التي تاهت في الميدان طيلة مجريات الشوط الأول، وعجزت عن صنع محاولات للتهديف أمام التنظيم المحكم لمنتخب الكونغو الديمقراطية، وبطئ رفقاء سايس الذين لم يجدو مفتاحا لإدراك هدف التعادل.

في شوط المدربين، ومع انطلاقته ضغط المنتخب المغربي نسبيا وامتلكت الكرة أكثر، نجم عنه محاولة اثمرت ركلة جزاء لصالح المنتخب الوطني، بعد لمسة يد في دفاعات الغونغو الديمقراطية تم تضييعها ببشاعة في الدقيقة 55.

ولتدارك النتيجة أقحم خليلوزيتش كل من تسودالي والكعبي مكان مايي والنصيري لتتاح محاولات هجومية وتحكم العناصر الوطنية أكثر في الكرة وهو الأمر الذي أثمر هدف التعادل بطريقة رائعة من تسودالي بعدما هيأ له الكعبي الكرة بضربة رأسية.

براعة بونو، أنقذت المرمى من محاولة خطيرة، ولتستأنف بعدها الأسود السيطرة على وسط الميدان وتسير باقي المجريات برزانة.

ورغم الأداء المتذبذب لأسود الأطلس خلال أطوار المبارة المهمة، الا أن النتيجة هدف لهدف، قد تمنح شحنة اضافية للعناصر الوطنية في لقاء العودة بالديار من أجل إسعاد الجماهير المغربية العريضة التي تنتظر تأهلا تاريخيا إلى كأس العالم بقطر 2022.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع