المنتخب المغربي يجري مبارة ودية قبيل إنطلاق الكان وهذا هو المنتخب الذي سيلاقيه

رياضة كتب في 6 يناير، 2024 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي مدريد
جريدة عبّر

بعد الغاء المبارة الودية التي كانت مقررة بالمغرب، يخوض المنتخب المغربي مقابلة ودية تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي ستكون أمام منتخب سيراليون.

وأعلن الاتحاد السيراليوني لكرة القدم عن خوض منتخب بلاده مباراة ودية أمام المـغرب، الخميس 11 يناير، استعدادًا لمشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا 2023، الذي تراهن من خلاله كتيبة المدرب الوطني وليد الركراكي على التتويج باللقب القاري للمرة الثانية، بعد اللقب الأول عام 1976.

وقال الاتحاد السيراليوني في بيانه: “يسرنا أن نؤكد أن منتـخب سيراليون سيخوض مباراتين وديتين ضد كوت ديفوار والمغرب، في 6 و11 يناير 2024 على التوالي”.

وستُجرى المباراة بين المـغرب وسيراليون على أرضية ملعب “لوران بوكو” بكوت ديفوار، حيث يُنتظر أن يسافر الأسود إلى أراضي الفيلة غدًا الأحد، بعدما تم إلغاء المباراة الودية السابقة للفريق، أمام منتخب غامبيا.

مباريات المنتخب المغربي

وسينافس منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 من المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخـبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

وستُقام مباريات المنــتخب المغـربي الثلاث في دور المجموعات على أرضية ملعب “لوران بوكو”، وهو نفس الملعب الذي ستُقام عليه مباراة المـغرب الودية، أمام سيراليون.

وسيدشن المـغرب مشواره في البطولة بملاقاة تنزانيا يوم 17 يناير، قبل مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة. وسيختتم “الأسود” مسيرتهم في دور المجموعات بمواجهة زامبيا يوم 24 يناير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع