المنتخب المغربي يتأهب لمواجهتي الغابون و ليسوتو

رياضة كتب في 3 سبتمبر، 2024 - 18:37 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

خاض المنتخب المغربي أول حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا لمواجهتي الغابون و ليسوتو بالملعب الكبير بأكادير برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وركز الناخب الوطني وليد الركراكي خلال هذه الحصة على اللياقة البدنية وعلى الجانب التقني.

وتنطلق المباراة الأولى وكذا الثانية على الساعة الثامنة مساءا يومي السادس و التاسع من شتنبر الجاري. تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي مؤهل تلقائيا لخوض غمار نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، المقررة خلال الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026، بصفته مستضيف هذه النسخة.

الركراكي يعقد ندوة صحفية قبيل مباراة المنتخب المغربي

على الجانب الآخرر، يعقد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، الخميس 5 شتنبر، ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 6 شتنبر، بين النخبة الوطنية ونظيرتها الغابونية، في إطار الجولة الأولى من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الندوة الصحفية، التي ستجرى بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، ستليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

وتابع المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب الغابوني، تييري ديودوني مويوما، سيعقد قبل ذلك، ندوة صحفية على الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة للحديث بدوره عن المقابلة.

يذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني ستجرى يوم الجمعة المقبل على أرضية الملعب الكبير بأكادير، في حدود الساعة الثامنة مساء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع