المنتخب المغربي للصالات يتوج “عريسا” لكأس القارات بعد قلب الطاولة على منتخب ايران

الأولى كتب في 16 سبتمبر، 2022 - 15:59 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر ـ ولد بن موح

في مبارة ممنوعة على مرضى القلب، توج المنتخب المغربي داخل الصالات يومه الجمعة بلقب كأس القارات لأول مرة في مشواره، بعد مبارة مثيرة ورائعة للأسود أمام المنتخب الإيراني “بطل اسيا” بنتيجة 4 مقابل 3.

وظهر المنتخب المغربي بشكل جيد ومنتظم خلال الجولة الأولى، حيث نجحت العناصر الوطنية في خلق محاولات أوصلتها الى الشباك الأيرانية في مناسبتين.

وتراجع أبناء هشام الدقيق في الجولة الثانية بشكل مريب، ما أتاح فرص متوالية لمنتخب ايران الذي أربك الدفاعات الوطنية لتتلقى هدفين أعادا المبارة إلى نقطة الصفر.

وأغلق المنتخب الإيراني المنافذ أمام المنتخب المغربي، الذي صنع محاولات أوقفتها دفاعات ايران التي تراخت أمام ضغط مسترسل من العناصر الوطنية والتي نجحت في اخر الدقائق من هز الشباك الايراني.

الوقت الميت كان في صالح منتخب ايران الذي عادل الكفة بعد كرة مرتدة من دفاعات المنتخب المغربي ليؤجل حسم اللقب الى ما بعد الأشواط الإضافية

وسيطرت اسود القاعة طولا وعرضا في الأشواط الإضافية، بهجومات منسقة وخطيرة، أبانت عن تفوق بدني وتكتيكي على منتخب ايران، ليسجل اامنتخب المغربي هدف الخلاص في الشوط الإضافي الثاني الذي قضى على احلام ايران بالتتويج.

وكان المنتخب الوطني تأهل الى النهالي بعد انتصار على فنلندا برباعية نظيفة يوم الإثنين، لبتوج بطلا لكأس القارات، وعريسا في بطولة الكبار داخل القاعة لأول مرة في مشواره التي من شأنها أن تعزز الترتيب العالمي للأسود.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع