المنتخب المغربي للشباب يستهل كأس العرب بفوز هام على السودان

الأولى كتب في 22 يوليو، 2022 - 21:57 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم للشباب مبارياته في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، والمقامة حاليا في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، بالفوز على نظيره السوداني بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “نادي ضمك”، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، حيث سجل هدفي الأشبال ياسين الخليفي في الدقيقتين 33 و38، فيما أحرز ثنائية منتخب السودان، أمجد عصام ومحمد خضر في الدقيقتين 18 و43. وفي الشوط الثاني، تمكن أشبال الأطلس من إضافة هدفين متتاليين عن طريق محمد أخراز في الدقيقة 55، وأنس ميموني في الدقيقة 73.

وبهذا الانتصار، حصد المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبي السودان وفلسطين. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني يوم الخميس المقبل في ختام دور المجموعات للبطولة العربية.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت اليوم أيضا، فاز المنتخب التونسي على نظيره البحريني بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس العرب.

وتستضيف مدينة أبها السعودية منافسات بطولة كأس العرب للشباب في نسختها الثامنة خلال الفترة من 20 يوليوز الجاري وحتى 6 غشت المقبل، بمشاركة 18 منتخبا، تم تقسيمها إلى ست مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 3 منتخبات، ويتأهل للدور ربع النهائي متصدر كل مجموعة بجانب أفضل منتخبين اثنين يحتلا المركز الثاني.

وسبق للمنتخب المغربي حصد لقب كأس العرب للشباب مرتين من قبل عامي 1989 في النسخة التي أقيمت في العراق بعد الفوز على أصحاب الأرض، وعام 2011 في المغرب بعد التغلب في النهائي على المنتخب السعودي.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع