المنتخب الرديف يحرج المحترفين المغاربة وخليلوزيتش ومعهم جامعة لقجع..

الأولى كتب في 5 ديسمبر، 2021 - 20:32 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الوطني
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

حصل يحيى جبران، لاعب المنتخب الرديف، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأردن، التي حسمها الأسود برباعية نظيفة، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب.

وللمباراة الثانية على التوالي يحصد لاعب مغربي جائزة رجل المباراة، حيث سبق وحصل عبد الإله الحافيظي عليها خلال مباراة فلسطين في الجولة الافتتاحية.

المنتخب المغربي

وجاء تتويج الثنائي المحلي، الحافيظي وجبران، بجائزة الأفضل أمام فلسطين والأردن، ليحمل رسالة إلى الحسين عموتة مدرب أسود الأطلس، كونهما لاعبين محليين ورغم ذلك تألقا في حضور 12 محترفا مغربيا بالدوريات العربية.

تتويج لاعبي الوداد والرجاء ضاعف من إحراج المحترفين القادمين من مختلف الدوريات العربية وحتى المتواجدين بالمنتخب الأول وكذا احرجو الناخب وحيد خاليلوزيتش، إذ لم يوفق أي منهم في نيل هذه الجائزة.

الأسود

وعلاقة بالموضوع، طالب رواد التواصل الإجتماعي بمقابلة تجمع المنتخب الرديف بالمنتخب الأول ليتأهل الفائز الى نهائيات افريقيا وبالتالي تمثيل المغرب، كون الرديف أقوى بكثير من الأول، كما طالب البعض جامعة الكرة بمراجعة أوراقها والاستعانة بالنخبة الوطنية في تدريب المنتخب الأول..

كأس العرب

وحتى الآن لم تلمع أسماء وليد أزارو، سفيان رحيمي وإسماعيل الحداد، خلال البطولة التي تستضيفها قطر، حيث يلعب هؤلاء في مختلف الدوريات الخليجية وكان ينتظر تألقهم من البداية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع