المنتخب البلجيكي يسقط في فخ اللحظات الأخيرة ويستسلم لفرنسا بهدف قاتل

رياضة كتب في 1 يوليو، 2024 - 18:58 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب البلجيكي و فرنسا
عبّر

في مبارة استقطبت أنظار العالم بين عملاقي الكرة في القارة العجوز سقط المنتخب البلجيكي اليوم الإثنين في فخ اللحظات الأخيرة أمام المنتخب الفرنسي الذي عرف كيف يكسب المباراة ويتأهل الى ربع نهائي اليورو 2024 بعد الفوز بهدف دون رد.

ولم يشهد الشوط الأول محاولات كثيرة من المنتخبين بسبب الحيطة والحذر والمعركة الكبيرة التي دارت في وسط الميدان، وهو الغمر الذي ققلل من فرص التسجيل لتنتهي الجولة الأولى على إيقاع البياض السلبي.

وحاولت الديوك الفرنسية بلوغ مرمى الشياطين الحمر وامتلكوا الكرة أكثر في وسط الميدان، وهددوا دفاعات بلجيكا المتماسكة والذين اعتمدوا على مرتدات عكسية خطيرة كادت تأتي بثمارها لولا يقضة الحارس الفرنسي.

واستغل الفرنسيون الثغرات التي تركتها بلجيكا في مناطقه الدفاعية، لتقوم بهجمة منظمة، ويقذف بواني بكل قوة صوب مرمى المنتخب البلجيكي الذي استقبل هدفا قاتلا بفعل النيران الصديقة في د.ق 85 من فيرتونخين.

وضغط المنتخب البلجيكي بكل السبل من أجل ادراك التعادل أمام تكتل الفرنسيين حول مناطقهم الدفاعية ليكسبوا المبارة ويضمنون تأهلهم بخبرة المنتخبات الكبيرة.

وودعت بلجيكا منافسات أمم اوروبا 2024 بحرقة بعدما استسلمت في لحظة قاتلة امام فرنسا التي من الممكن أن تكون لها كلمتها في بطوله اليورو 2024، ورشحها متتبعون بالذهاب بعيدا في امم اوروبا التي تنظمها المانيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع