المنتخب الإسباني يكشر عن أنيابه ويحلق إلى ربع نهائي اليورو بعد صعقه لجورجيا برباعية

رياضة كتب في 30 يونيو، 2024 - 21:55 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الإسباني
عبّر

حجز المنتخب الإسباني ورقة المرور إلى ربع نهائي اليورو 2024، بعدما أزاح جورجيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المبارة التي جمعتهما اليوم أمام جماهير غفيرة بملعب انيرجي ستاديوم بكولون الألمانية.


ودخل المنتخب الإسباني الجولة الأولى بهدف مباغثة جورجيا التي ركنت إلى الخلف ونظمت صفوفها ليقود خطها الأمامي هجوما عكسيا من الجهة اليمنى، سجلت منه الهدف الأول عن طريق النيران الصديقة في د.ق 18.

وحاول الماتادور الرجوع في النتيجة عبر بناء هجمات مسترسلة بالإعتماد على الأجنحة، وهي المحاولات التي جاءت بهدف التعادل بعد قذيفة على مشارف مربع العمليات من توقيع هيرنانديز في د.ق 39.

اسبانيا استرجعت ثقتها مع بداية الشوط الثاني، ليسجل اللاعب رويز الهدف الثاني في د.ق 51 الذي بعثر أوراق الجورجيين الذين فقدوا الإنتشار الجيد في الملعب، وهو ما استغله الإسبان الذين أضافوا الهدف الثالث في د.ق 75 من إمضاء ويليامز.

الشروذ، الذهني لجورجيا دفعت ثمنه غاليا لتستقبل شباكها رصاصة الرحمة عن طريق اللاعب اولمو في الدقيقة 83، لتحسم اسبانيا المواجهة، وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 كواحد من أكبر المرشحين لإقتلاع اللقب بالديار الألمانية.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع